فهرس المؤلفين

ا

  • احمد، مني ابراهيم فاعلية برنامج إثرائي قائم علي نظرية التلمذه المعرفيه في تنمية الوعي بقضايا البيئه المعاصره والاتجاه الدراسي لطالبات الشعبه التربويه کلية الاقتصاد المنزلي “A proposed program based on the theory of cognitive apprenticeship for the development of cognitive achievement and awareness of the contemporary issues of environment and the academic trend of the educatio [المجلد 103، العدد 103، 2018، الصفحة 217-274]
  • الحجيلان، محمد بن إبراهيم أثر الواجبات الإلکترونية على تفاعل طلاب الصف الأول المتوسط في مادة الحاسب الآلي بمحافظة الأحساء. The Effectiveness of Electronic Homework on Learners' Interaction in First Intermediate Students with Computer Course. [المجلد 103، العدد 103، 2018، الصفحة 539-569]
  • السلمـان، حسين بن محمــــد أثر الواجبات الإلکترونية على تفاعل طلاب الصف الأول المتوسط في مادة الحاسب الآلي بمحافظة الأحساء. The Effectiveness of Electronic Homework on Learners' Interaction in First Intermediate Students with Computer Course. [المجلد 103، العدد 103، 2018، الصفحة 539-569]
  • السيد، نيفين منصور محمد تصميم نموذج للتعلم الإلکتروني التشارکى القائم على المشکلة على الخط بنمطين للتغذية الراجعة وأثرهم فى مهارات وجودة إنتاج الاختبارات الإلکترونية وتنمية مهارات القرن 21 لدى طالبات الدراسات العليا وآرائهن نحوهما [المجلد 103، العدد 103، 2018، الصفحة 97-216]
  • العدساني، لمياء عبدالله جودة الحياة وعلاقتها بالضغوط النفسية لدى عينة من الطالبات المتزوجات وغير المتزوجات بجامعة الملک فيصل (دراسة مقارنة) Quality of life and its relationship to Stress in a sample of the married and single female students at King Faisal University (Comparative Study) [المجلد 103، العدد 103، 2018، الصفحة 387-429]
  • الغامدي، علي صالح الاغتراب النفسي للأحداث الجانحين: دراسة على عينة بمدينة جدة Psychological alienation for juvenile delinquents: A study on a sample in Jeddah [المجلد 103، العدد 103، 2018، الصفحة 571-590]
  • المشيخي، خالد بن مسلم العلاقة بين الأنماط القيادية وأنماط الاتصال لدى رؤساء الأقسام الأکاديمية بجامعة ظفار من وجهة نظر أعضاء الهيئة التدريسة Leadership Patterns and Communication Patterns of Heads of Departments: Faculty Members Perspective [المجلد 103، العدد 103، 2018، الصفحة 591-620]

ر

  • راشد، علي محي الدين فاعلية برنامج إثرائي قائم علي نظرية التلمذه المعرفيه في تنمية الوعي بقضايا البيئه المعاصره والاتجاه الدراسي لطالبات الشعبه التربويه کلية الاقتصاد المنزلي “A proposed program based on the theory of cognitive apprenticeship for the development of cognitive achievement and awareness of the contemporary issues of environment and the academic trend of the educatio [المجلد 103، العدد 103، 2018، الصفحة 217-274]
  • ربيع، أنهار علي الإمام تصميم نموذج للتعلم الإلکتروني التشارکى القائم على المشکلة على الخط بنمطين للتغذية الراجعة وأثرهم فى مهارات وجودة إنتاج الاختبارات الإلکترونية وتنمية مهارات القرن 21 لدى طالبات الدراسات العليا وآرائهن نحوهما [المجلد 103، العدد 103، 2018، الصفحة 97-216]

ش

  • شکرى، تريزا إميل استخدام المدخل البصرى المکانى فى تدريس مقرر الوسائل التعليمية المُعد فى ضوء تقنية الواقع المعزز وأثره فى تنمية مهارات الثقافة البصرية والتحصيل المعرفى لطالبات الاقتصاد المنزلى الصم وضعاف السمع بکلية التربية النوعية . Using Visual Spatial Appraoch In teaching Instructional media which prepared in the light of augmen [المجلد 103، العدد 103، 2018، الصفحة 21-94]

ع

  • عتريس، محمد عيد رؤية مقترحة لإدارة الفجوة بين جودة التعليم قبل الجامعى بمصر A proposed vision to manage the gap between the quality of pre-university education in Egypt and the reports of some international organizations [المجلد 103، العدد 103، 2018، الصفحة 431-538]
  • عرفه، مني عبد الوهاب فاعلية برنامج إثرائي قائم علي نظرية التلمذه المعرفيه في تنمية الوعي بقضايا البيئه المعاصره والاتجاه الدراسي لطالبات الشعبه التربويه کلية الاقتصاد المنزلي “A proposed program based on the theory of cognitive apprenticeship for the development of cognitive achievement and awareness of the contemporary issues of environment and the academic trend of the educatio [المجلد 103، العدد 103، 2018، الصفحة 217-274]
  • عمر، زيزى حسن برنامج تدريبي لمعلمات الأقتصاد المنزلي لتحسين مستوي التنور التکنولوجي والاتجاه نحوه في ضوء معايير جودة التعلم الالکتروني Training Program for Home Economics Teachers to improving the level of technology literacy and the attitudes towards it in the light of e-learning Quality Standard [المجلد 103، العدد 103، 2018، الصفحة 349-386]